daily pastebin goal
66%
SHARE
TWEET

Untitled

a guest Dec 7th, 2017 51 Never
Not a member of Pastebin yet? Sign Up, it unlocks many cool features!
  1.  
  2. وهذا البارت البارت الواحد ولاربعون
  3.  
  4. حلا خلاص مو قادره ودخلت عليه الغرفه وانصدمت من الي شافته............................................. ..................
  5. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
  6. ::::::::::::::::::::::::::
  7. :"::::::::::::::::::::
  8. سلوى اففف انا اشلون نسيت جوالي بروح اخذه اكيد الحين نام
  9. ادخلت الغرفه وشافته منبطح بالعرض قربت بتاخذ جواله وانصدمت من الي شافته............................................. .......
  10. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
  11. :::::::::::::::::::::::
  12. :::::::::::::::::::::
  13. حلا شافت جسم فارس يرقى وينزل والجهاز يعطي انه مافيا مل وصرخت: مستحـــــــــــــيل تتركني وراحت حنبه ودموعه تزل بغزاره فارس قوم شوف انا حلا انت ماشفت اعيالك قوم طلبتك لاتخليني
  14. الكتور: بعدوها وعمل له صدمه كهربائيه بس من غير امل ومره ثانيه بعد من غير امل
  15. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
  16. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
  17. :::::::::::::::::::::::::::::::
  18. سلوى قربت منه : سطام سطام
  19. سطام فتح عيونه بتعب
  20. سلوى: وش فيك ليه شكلك كذا
  21. سطام حاول يوقف بس ماقدر وقف وطاح سلوى راحت له بسرعه ومسكته وجطته على السرير وجابت فوطه ومسحت الدم الي طلع من خشمه كان مو راضي يوقف ومسكت جبهته وكانت حرارته عاليه مره خافت وراحت تجيب له كمدارت وبدات تحط له والدم بدا يوقف اشوي اشوي وسطام كان نايم من التعب
  22. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
  23. ::::::::::::::::::::::::::::::::
  24. :::::::::::::::::::
  25. الدكتور: كتبو ساعه وفاته
  26. حلا سمعت كذا وبدت تصارخ: لا كذابين لا وراحت ومسكت يد الدكتور : طلبتك سو له مره ثاننيه طلبتك
  27. الدكتور: يابنتي قومي هذا يومه
  28. حلا: طلبتك بس مره مره
  29. الدكتور كسرت خاطره : طيب شغلوالجهاز
  30. وعمل له صدمه بس الي صار انا اشتغل وطوط طوط طوط طوط
  31. الدكتور: سبحان الله سبحان الله
  32. حلا اسجدت سجده شكر
  33. الدكتور: ولله انها معجزه
  34. حلا قربت منه وبدت تمسح على شعره وعيونه تدمع وتطيح ادموعها على وجهه: احـــــــــــــــــــــبك وباست راسه
  35. الكتور: نقوله العنايه الصغرى لين يصحى واذا صحى ودوه غرفه طيب
  36. وطلع وطلعت حلا
  37. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
  38. ::::::::::::::::::::::::::::::
  39. ::::::::::::::::::::
  40. سطام فتح عيونه وشاف سلوى كانت نايمه على الكرسي جنبه وقف وشالها وحطها على السرير وباس جبهتا وانسدح جنبها وخذها في حظنه
  41. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
  42. :::::::::::::::::::::::::::::::::
  43. :::::::::::::::::::::::
  44. ركان: نهى ابليز تركوني
  45. رنا: قوم قوم قوم
  46. ركان: افففففففففففففففففففففففففففففففففف
  47. نهى: حبيبي قوم
  48. ركان: مو قايم
  49. نهى: رنا قومي بره اشوي
  50. رنا: ليه
  51. نهى وهي تغمز لها : اشوي
  52. رنا: طيب اطلعت رنا
  53. وقربت نهى من ركان وصارت تهمس له: حبيبي ابليز قوووم
  54. ركان الي خق : مابي
  55. نهى قربت منه اكثر: احبــــــــــــك واموت فيك واعشقك
  56. ركان خلاص راح فيها خق على الاخير والي زاده انه كان معطيها ظهره قربت منه وظمت ظهر وباست ظهره لف ركان على طول جهتها وصار وجه على طول مقابل وجها قرب منها : ااااااااااااااه بس
  57. نهى: قووووووم
  58. ركان: ههههههههههههههه
  59. نهى بدلع ماتدري انها زادت عليه: حبيبي
  60. ركان ببرومانسيه : عيونه وقلبه وابتسم ابتسامه تخقق
  61. نهى ارحت فيها
  62. قرب ركان منها وباس شفتها وزع بوساته في كل مكان وووووووووووووو
  63. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
  64. :::::::::::::::::::::::::::::::::
  65. :::::::::::::::::::::::
  66. رنا: كذابين
  67. الجد: وش فيك
  68. حمد: وش فيها حبيبت جدها
  69. رنا: بابا وماما كذابين
  70. سيف: ليه
  71. خالد: انا اموته لك
  72. رنا: ماما قالت لي طلعي واقعده وصار لي ساعتين استنه محد طلع
  73. نايف: لا اوففففففف راحت عليك
  74. رنا وهي ماده البوز: مابي كذابين
  75. حمد: ليه طلعوك
  76. رنا: بابا مو راضي يقوم قالت له ماما حبيبي قوم بس ماقعد قالت لي طلعي بره وانا اصحيه طلعت وماصحا
  77. حمد: اجل الله يعينك وانا جدك استنيهم
  78. الجد: سطام وينه وسلوى
  79. حمد: انا شفت اعيالهم نايمين عندي مادري عنهم
  80. الجد:شكلهم اليوم قاطين في العسل
  81. خالد وهو يناظر افنان: ناس وناس
  82. سلطان : صباح الخير
  83. سيف: لا والله احلف من امس وانت تلحق زوجتك توك الحين صاحي
  84. سطان: بعد شسوي
  85. الجد: يوووووه حتى انا وينك يانووووره
  86. خالد: حرام عليكم يالي ماتستحون حتى جدي خربتوه
  87. ناصر: أي والله رجال بشيباته بترجعون ولد
  88. هبه: حدكم كل شي ولا ابوي
  89. الجد:أي هذا بنتي
  90. ايمان: واحلى شاب
  91. الجد: اجل بسرعه دورو لي مره
  92. خالد: اشرايك بكويتيته
  93. ريان: لا سوريه احلى محسو اثنينهم الا بعلبت الكلنيكس على روسهم
  94. الجده: ااااه يالي متستحون تزوجونه وانا
  95. ناصر: يما وانتي وش فيك بعد
  96. الجده: دورو لي سوري ولا ابناني
  97. سعد: عاشوا مي وابوي خرفو
  98. الجد: خلاص انا الي بتزوجها باخذ لك اخوها
  99. الجده: أي كذا موافقه
  100. خالد: راحو فيها
  101. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
  102. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
  103. :::::::::::::::::::::::::::::
  104. فارس كان نايم وحلا كانت تتامل ملامح وجهه وقاعده تمسح على شعره فتح اعيونه بخفيف وشافها وغمضهم بسرعه
  105. حلا: حبيبي
  106. فارس ووهو يفتح اعيونه بشويش: انا في حلم ولا علم
  107. حلا ببتسامه عذبه: فتح وشوف
  108. فارس فتحهم وشافها وتذكر كل شي
  109. حلا: كيف بغيت تروح وتتركني قول لي اشلون
  110. فارس: انتي قلتي ماتبيني وانا مابقى الدنيا بدونك
  111. حلا: وهي فاقده اعصابها : كيف تتركني وتتركك اعيالك
  112. فارس ماستوعب كلامها : كيف وشو
  113. حلا خلاص مو قادره اكثر تحس روحها بتموت: وقعدت تبكي
  114. فارس قرب منها واخذها في حظنه وهي ضمته وقعدت تبيكي وتضرب صدره كيف بغيت تروح وانا وانا من لي ها قولي وقعدت تبكي لين نامت وهي على صدره
  115. فارس وهو يتاملها: وشو تقولين ياحلا انا عندي اعيال كيف واشلون لازم اذا صحيتي اتفاهم معك
  116. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
  117. ::::::::::::::::::::::::::
  118. :::::::::::::::::::::::
  119. سلوى صحت وحست انها في حظنه حاولت تقوم لاكن من غير فايده سطام فتح اعيونه على حركتها : على وين
  120. سلوى: سطام الحين اشلونك
  121. سطام وهو يبتسم لها: الحين بخير
  122. سلولى: نزلت اعيونها وقعدت تبكي
  123. سطام قرب منها ومسح ادموعها ليه البكي ليه
  124. سلولى: انت قولي وش فيك
  125. سطام: ااااااااااه ياسلوى مافني شي
  126. سلوى: الا فيك ومسكت وجهبيدينها طلبتك قولي
  127. سطامك وهو يوخر أيدينها ويمسك وجها هو : واله مافيني شي وقرب منها وهو ياناظر في اعيونها : اشتقت لك
  128. سلوى الي افهمت نظراته وبخجل: وانا
  129. سطام طبعا على طول بدا شغله بتبوس
  130. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
  131. ::::::::::::::::::::::::::::
  132. :::::::::::::::::
  133. ركان: ههههههههههه وش فيك معصبه
  134. نهى وهي تنشف شعرها: ابد بس مسكينه رنا
  135. ركان قرب منها ومسك خصرها: تدرين شكلك اجنان
  136. نهى وهي تبعد عنه: ليه ناوي تكمل
  137. ركان وهو يسحبها جهته: عاااادي مو مشكله
  138. نهى وهي مستحيه: ركان عاد خلاص
  139. ركان وهو خاق عليها: طيب بسرعه عشان اوديها وبن ماتبي
  140. نهى : احبــــــــــــــك
  141. ركان: شوفي ترى مجد يلعب بنار غير عقلي
  142. نهى صار وجه يعطي الوان وسكتت
  143. ركان دخل الحمام وهو يضحك عليها
  144. ::::::::::::::::::::::::::::::::
  145. ::::::::::::::::::::::
  146. :::::::::::::::
  147. زحلا فتحت عيونها شافت المكان الي تحبه وتمنته من زمان وضمته بقوه فارس حس عليها وضمه بقوى
  148. حلا: اشتقت لك
  149. فارس: حياتي من غيرك مالها طعم
  150. حلا: انا كان لها طعم
  151. فارس : وش قصدك
  152. حلا: تذكر يوم اقو لانا ولدي الي في بطني طاح
  153. فارس وهو يفكر: أي
  154. حلا: مامتو
  155. فارس بصدمه :كيف
  156. حلا: يعني انا جبت تؤام اثنين يشبهونك في كل شي
  157. فارس:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
  158. حلا: انا اذا اشتقت لك ضميتهم واذا بغيت اتكلم واعبر لك عن شوقي كان فيهم
  159. فارس: انا عندي اعيال
  160. حلا هزت راسها
  161. فارس ببتسامه : وااااااااااي انا ابو
  162. حلا وهي خايفه منه: فارس بس مابقى احد يدري
  163. فارس وهو عاقد حواجبه: كيف
  164. حلا: مابقى احد يدري اني عايشه واو عندي اعيال
  165. فارس: بس كذا راح يزوجوني
  166. حلا وهي منزله راسها: تتزوج ومره ثانيه تشاركني فيك ولا اعيش الاهانه الي عشتها من قبل
  167. فارس: بس ياحلا
  168. حلا وهي بدت تبكي: ابلييييز فارس ماقدر اعيش الاهانه ابليييز اخاف بعد يشكون انهم اعيالك زيا مي ابليز
  169. فارس الي قررر انهم مايدرون لانه عرف تفكيرهم وين يودي: خلاص بيكون سرنا انا انتي عايشه واعيالي
  170. حلا ضمته وفارس باس خدها
  171. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
  172. :::::::::::::::::::::::::::::::::
  173. ::::::::::::::::::::
  174. ركان ونهى: السلام عليكم
  175. الكل ماعدا رنا: وعليكم السلام
  176. ركان: رنو حبيتي اشفيها ماترد السلام
  177. خالد: ابد حبيبي بس انت ومرتك سحبتو عليها
  178. الجد: وعشتو جوكم
  179. نهى وجها صار يعطي اشارات مرورو
  180. الا بدخلت سطام وسلوى: السلام
  181. الكل: وعليكم السلام
  182. الجد: عسى بس شبعتو
  183. سطام: وشو
  184. مازن:ابد وانا اخوك بس انتو ساحبين علينا وقاطين بالعسل
  185. نهى وسلوى: صاروا شارات مرورو
  186. ركان وهو يمسك نهى من خصرها: والله عندي كل ذا الححلا وش ابي في وجهكم
  187. سطام: وانت صادق
  188. الجد: انا قلت زوجوني
  189. الجده: ابقى سوري على الاقل ابيض ويطلعون اعيالي بيض
  190. خالد: ليه بعد يما باقي فيك اعيال
  191. الجده: اجل اش رايك وبجيب بعد درزن 12 واحد
  192. الريان: وين في المقبره
  193. الجد: وان بعد بجيب 24 واحد
  194. خالد: الله يستر منكم وش ناوين عليه
  195. الجد: انتو بس زوجوني وانا اعلمكم
  196. ناصر: اذا اول ماوفقين الحين نفكر
  197. الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
  198. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
  199. ::::::::::::::::::::::::
  200. :::::::::::::::::::
  201. منال: اففففففففففففف جعلهم ماني بقايله
  202. مها: وع مصدقين نفسهم
  203. منال: اففف وينه فارس
  204. مها: لاتخافين راجع لك راجع وين بيروح
  205. منال ببتسامه خبيثه : تدرين وش قال جدي
  206. مها: وشو
  207. منال : سمعي................................
  208. مها: ههههههههههههه والله وخلصت مخططاتنا وجدي الغبي كملها
  209. منال:هههه والله انه غبي
  210. منال ومها:ههههههههههههههههههههههه
  211. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
  212. :::::::::::::::::::::::::::::::::
  213. ::::::::::::::
  214. انتهى لبارت
RAW Paste Data
Top